منتديات احلي صحبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات احلي صحبه

شامل

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» فضائح تطبيق التانجو
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2020 4:33 pm من طرف Admin

» مشاهده قنوات بدون برامج
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالسبت مايو 02, 2020 7:16 pm من طرف Admin

» Yara Ft Abd El Salam El Flos Music Video 2020 فيديو كليب الفلوس يارا و عبسلام
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2020 6:38 pm من طرف Admin

» تحميل برنامج افاست عربى مجانا برنامج Avast اخر اصدار
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 5:37 pm من طرف Admin

» قنوات بث مباشر
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 6:12 am من طرف Admin

» قناه اون مباشر
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2020 8:43 pm من طرف Admin

»  اذاعه القران الكريم من القاهره
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2020 7:27 pm من طرف Admin

» الوصف الكامل لرسول الله
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2020 8:03 pm من طرف Admin

»  شرح السنة للمزنى لفضيلة الشيخ عبدالله السيسي
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2020 7:59 pm من طرف Admin

المواضيع الأخيرة
» فضائح تطبيق التانجو
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2020 4:33 pm من طرف Admin

» مشاهده قنوات بدون برامج
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالسبت مايو 02, 2020 7:16 pm من طرف Admin

» Yara Ft Abd El Salam El Flos Music Video 2020 فيديو كليب الفلوس يارا و عبسلام
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالخميس أبريل 30, 2020 6:38 pm من طرف Admin

» تحميل برنامج افاست عربى مجانا برنامج Avast اخر اصدار
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 5:37 pm من طرف Admin

» قنوات بث مباشر
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 29, 2020 6:12 am من طرف Admin

» قناه اون مباشر
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأحد أبريل 26, 2020 8:43 pm من طرف Admin

»  اذاعه القران الكريم من القاهره
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالجمعة أبريل 24, 2020 7:27 pm من طرف Admin

» الوصف الكامل لرسول الله
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2020 8:03 pm من طرف Admin

»  شرح السنة للمزنى لفضيلة الشيخ عبدالله السيسي
 يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 21, 2020 7:59 pm من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

يوميات مئصوفة الرئبة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

الدوله الدوله :  يوميات مئصوفة الرئبة Untitl10
المساهمات : 23

يوميات مئصوفة الرئبة Empty
مُساهمةموضوع: يوميات مئصوفة الرئبة    يوميات مئصوفة الرئبة I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 08, 2020 2:07 am

قبل م ابدأ يا ويل اللي يدخل وما يعلق أمس مشيناها تدخلون وما تعلقون ما يصير ادعمونا شوي 😂😆

جماعة الببجي تعالو هي الكو مواساة 😂🙋🏻

ماشيه في امان الله طالع ع الجامعة ونعسانه وعيوني وحده فيها كحله ووحده لا من التعب والنعس ذابحني
والساعه 8 بعدها والجو هدوء
في شباب قاعدين تحت الشجر وبتحاورو في صوت عالي
ما انتبهت كثير ضليت ماشيه وانا في نص الطريق سمعت واحد منهم بحكي اتخبى يا زلمه طخك طخك انتبه احميني
خف عقلي قلت في خليه إرهابيه فايته ع الجامعه وهسا بموت وبحطو صوري في كل مكان وبكتبو شهيدة العلم والصحيح إني خفت اموت وخاصه انه متهاوشه مع امي يعني بموت عاقه 😭💔
ركضت بسرعه وتخبيت ورى شجره ما كان مبين الي شكلهم بس اصوات طالعه وواحد بحجز وشفتهم بهددو بس وما في طخ طلعت من مكاني وقربت بدي اتفرج عليهم واشوف شو القصه
شفتهم قاعدين بشربو قهوه وبدخنو وماسكين تلفونات من الصدمه انجنيت رحت عليهم
- انتوووو بلا رحمه وبلا إحساس شووو الي جواتكو هذا قلب ولا حجر
(كانو مصدومين ومو عارفين يردوو)
وقف واحد منهم
-خيييه هي اسم الله عليكي علامكي منو الي دعس ليكي ع طرف قاعدين في حالنا وبنلعب
-كماااان بتحكيها في عين قويه يا عديم الاحساس والضمير في ناس بلعبو في الاسلحه وبهددو بعض هيك في اريحيه
قلبووو ع ظهرهم من الضحك في واحد ع قد ما ضحك صار يرافس في الارض
عصبوني واستفزوني يعني انا بدي اعمل خير وانصحك وهمه بتخوثو علي ومن ضحكهم فهمت انها لعبه ع التلفون فيها طخ اون لاين 😨
سحبت حالي ومشيت وانا معصبه وهمه بعدهم بضحكو وضو عيوني معمي خبطت في صاحبيتي لولا العيب من قو الخبطه بتفتح كروكا 🙄😂
اعتذرت وقعدت وصرت اسب ع الشباب بس حكيت الها القصه فرطت ضحك ومني ومنها فهمتي انها لعبه وكلشي عنها وعرفت اني خبصت الدنيا
قررت انزل اللعبه واشوف شو الي ماخذ عقل هالعالم اكيد شغله فخمه
والله وبس روحت ما كذبت خبر ونزلتها وبلشت لعب مع الحماس بلشت مسبات وانفعال وبسمع صوت ناس بتضحك طلع انه صوتي ببين 😨 اعتذرت وصرت مثل شرطي السير اسولف حووول حووول هل تسمعني
وكله كوم واكوو عرب بالطياره كوم ثاني اموت واعرف شو يعني ما علينا اللعبه شدتني وسحبت فيها وصرت اضيف ناس والعب عليها واخذت كل وقتي
وصدفه وانا بتفرج ع الفيس سمعت انها اساس التزبيط يعني في ناس متجوز من وراها 😨
وصرت العب ضعف قبل حطيت كل طاقتي فيها وصوت الحربايه المتحوله لإليسا مسيطر ع الجو 😂 صرت اقول بدل طخ تخ وبدل اهرب احرب هلأ بئتلوك 😂😎
ضليت العب هي اسبوع كامل اختفيت عن كلشي كل وقتي كل طاقتي حاطيته في اللعبه حتى في المحاضرات
وحده من المحاضرات قد ما بجنن فيها الدكتور حافظ اسم جدتي واسم الجد الأول لعيلتنا
فتت وقعدت اخر درج ع غير العادة وفتحت ع اللعبة وضليت العب في صوت واطي في نص المحاضره الدكتور فقدني ما بهدلني اليوم 😂فكرني غياب بس دور اتفاجأ إني قاعدة ورى اجا عندي وانا مو حاسه في اشي مغيبه ع التلفون ومندمجة ع الآخر قرب عند التلفون وصار يحكيلي انتلهي انتهبي في واحد واكي لا يطخك
اتطلعو عليه وانا مندمجه وحكيتله عشت يخوي هي هربت ورجعت اكبس بعدين استوعبت انه هذا الدكتور 😂🤦🏻‍�
صرت اعتذر ويا ابن الناس با ابن الحلال وهو راكب راسه الا اروح أسقط الماده 🙂💔
رحت ع مكتبه بعد المحاضرة واعتذرت ولأنه الساني عسل اقنعته وصار يحكيلي انه هي لعبة شباب شو هذا ما بصير يا بنتي
عملت حالي مقتنعه وسحبت حالي وطلعت وعقلي فيها
روحت فتت ع الدار بدون صوت وبسرعه ع غرفتي قعدت وصرت العب واندمجت وامي كل فكرها اني بعدني مداومه والوفت تأخر وانا لا حس ولا خبر قاعده بلعب مع عراقيين كل حكيهم بشيل الهم عن القلب كله يا عيني يا عيني 😭💔
اهلي طار عقلهم البنت وين تلفوني لا يمكن الاتصال مشان اللعبه ما تخرب 😂💔والجو شتاء والدنيا ليل فكروني انخطفت 😱😭
فجاءه سمعت صوت صريخ وصياح في الدار اولها فكرت في ناس في اللعبه بصيح بعدين الصوت صار يقرب علي وصوت بشبه صوت امي ول هذا 🤔
استغربت قمت اشوف اول ما طلعت من الغرفه الكل صفن في 😮😮😮
وامي من الصدمه شلحت الشبشب وطبعت النمره في وجهي واما ضليت واقفه فاتحه ثمي ومتصنمه في مكاني متأكده انه ما سويت مصايب ول ليش هيك سووووت!؟
وبلشت تتحجز علي والكل بسب والجيران والقرايب عنا في الدار وانا مثل الاطرش في الزفه ولا فاهمه اشي بس بصرخ معهم احتياط 🤷🏻‍�
هدوها شوي وقعدو الكل وبس خفت نمرة الشبشب عن وجهي قعدنا نتفاهم وافهم شو القصه 🙂💔
فهمت انه الهم من الظهر بدورو علي ومفكريني انخطفت الصحيح انا حبيت الشغله لانه بين انهم بخافو علي 😂🙄
قعدو يحققو معي انه ليش قاعده جوا لحالي اعترفت انه كنت بلعب ببجي امي ما عرفت وشو يعني ببجي بس اخوي فهم ع طول وهو عارف انه فيها تزبيط وصوت ولعبة شباب اول ما سمع عصب وصار بتحجز علي 🤦🏻‍�وكنا في مصيبه صرنا في ثنتين وبس فهم امي القصه صارن ثلاثه وفي جيت ابوي الي كان يدور علي في الشوارع وسمع القصه صارن اربع مصايب 🙂💔😂
وقبل ما يصير في هجوم وتصير ببجي ع الواقع قمت ونطيت ع السده 🤷🏻‍�🤦🏻‍�وكل شوي بتخيل حالي في الطياره وبنادي اكووو عرب في الطياره وامي تحت بتنادي بتنزلي بتنزلي والله قلبكي لفغصه بين ايدي واخلي ببجي تطلع ع جلدكي

-〆♡
http://kookeer.yoo7.com

يوميات مئصوفة الرئبة
صفحة 1 من اصل 1